الأحد، 19 أبريل 2009

القولون العصبى

نا نعرف ان متلازمة القولون العصبي هو مرض العصر حاليا
يعني لو شفتوا ولد اتولد من بطن امه وعنده قولون عصبي لا تستغربوا <<<<<امزح يالطيف الله لا يقولها اللهم عافينا
للقولون العصبي نوعان
النوع الاول : قولون عصبي مصاحب بإمساك وهذا له اكل معين ويختلف تماما عن النوع الثاني
النوع الثاني : قولون عصبي مصاحب بإسهال وهذا كمان له اكل ويخلتف عن النوع الاول
رجااااء للي عندهم القولون لا يسمعوا كلام الناس الثانين بإختيار اكلهم
لأن احتمال يكون عنده قولون غير القولون اللي عندك
يعني مثلا انا عندب قولون عصبي :( الله يشفيني يارب
مصاحب بإمساك وصار لي تقريبا سنتين اسم لوحده من صحباتي عندها قولون زييي بس مصاحب بإسهال
كانت تقول لي لا تاكلي البرتقال ما ينفعك
يسوي تقلصات ومن هذا الكلام
وربي امس كنت بالمستشفى وفهمت من الدكتور انو لازم اكل برتقال شفتوا كييف
فنصيحه من اخت لإخوهتها واخوانها اعرفوا القولون اللي عندكم ايش نوعه بعدين قرروا الحميه اللي لازم تتبعوا عليها
وان شاء الله كمان يومين اكتب لكم ايش الاكل المناسب للنوع الاول القولون المصاحب بلإمساك
لأنو عندي
وأعتذر عن النوع الثاني لأنو ماعندي اي خلفيه عنو وما ابغى اضركم واتفلسف
مع تنياتي لكم بالشفاء العاجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونه تهتم باخبار الادويه واسواق الادويه فى العالم العربى وطرق التصنيع واخبار الصيادله وشركات الادويه وطرق التسويق والاعشاب والطب البديل ارجو ان تتحول الى موسوعه adwia_adwia82@yahoo.com

رساله الى نصارى مصر

كل العالم


Powered By Blogger