الأحد، 22 يوليو، 2012

لأغذية والأعشاب الطبيعية التي تزيد القوة الجنسية لدى الرجال

أن منتجات النحل (العسل وغذاء الملكات وحبيبات اللقاح) تحتل المرتبة الأولى كعلاج عام لجميع الأمراض صنعه الله عزوجل للبشر وأستخرجه من رحيق الأشجار والنباتات والأعشاب الطبية, عماله حشرات ضعيفة تمتصه ثم تخرجه من بطونها للإنسان شراب صافي مختلف ألوانه, فيه لذة للشاربين, كما أن منتجات النحل بما تحتويه من موادهامة للجسم تزيد قوته ونشاطه وحيويته, جعلها ذلك تحتل المرتبة الأولى في معالجة الضعف الجنسي لدى الرجال بل وزيادة القوة الجنسية لديهم أضعاف ما كانت عليه, وهي لمن يداوم على تناولها كل يوم تغنيه عن جميع الأدوية الأخرى التي تزيد الباءة.
كما أن الأغذية الصحية والنباتات والأعشاب الطبيعية تحتل المرتبة الثانية بعد العسل لمعالجة الأمراض وزيادة القوة الجنسية لدى الرجال, وقد أحتل علماء المسلمين منذ مئات السنين المركز الأول في الطب ومعالجة الأمراض بالأعشاب والنباتات الطبيعية, وكانوا رواد علوم الصيدلة والطب والرياضيات والهندسة, ويعود الفضل إليهم في إستخراج الأدوية من النباتات والأعشاب الطبية ومنهم الطبيب العربي إبن سيناء والخوارزمي وإبن الهيثم وإبن زهر والزهراوي, وقد تركوا العديد من الكتب والمجلدات في علوم الطب والصيدلة, كانت بعضها تدرس في جامعات أوربا وأمريكا إلى زمن ليس ببعيد..
وها نحن نجد أن علوم الطب العربي والتدواي بالعسل والأعشاب الطبيعية, تعاود مرة أخرى لتحتل المرتبة الأولى في معالجة جميع الأمراض, بدلاً عن الأدوية الكيماوية التي يترتب عنها العديد من الآثار والأضرار الجانبية والتي قد يجعل ضررها أكثر من نفعها...
وأننا في هذا المقال الذي قمنا بنقله من عدة مصادر نهدف إلى نشر الفائدة وليس من أجل اللهو والإثارة, بإعتبار ذلك من العلوم التي يحتاج لمعرفتها الكثير من الرجال إن لم نقل جميعهم ليس العاملين في مجال الطب البديل فقط, وسوف نبين بعض الأغذية والأعشاب الطبيعية التي تعالج الضعف الجنسي لدى الرجال وتزيد من الباءة لديهم منها ما يلي:

الفيتامينات:

كل الفيتامينات مهمة لصحة الإنسان عموماً ، ومجموعة فيتامينات (ب B)، وكذلك فيتامين (أ ، A) وفيتامين (س، C) وكلها جيدة، إلا أنَّ فيتامين (إي ،E ) يساعد على إنتاج هرمونات الذكورة ويتدخل في عملية النمو والإخصاب ومنع الإجهاظ وفي تجدد خلايا جسم الإنسان ومنع حلول الشيخوخة المبكرة .. ويوجد في الأغذية التالية: براعم القمح المستنبته لغرض التغذية, وزيت الذرة , وزيت الزيتون, وفول الصويا , والجوز, واللوز, والبندق, وفستق العبيد , والسمسم, والخس, والعدس, والبندرة..

وهناك العديد من المصادر الطبيعية للفيتامينات المذكورة أنفاً ومن هذه المصادر: الفواكه والخضروات والحليب واللحوم والأسماك والمكسرات والحبوب .

البـهـارات:

إن الدور الرئيسي للبهارات يتمثل بكونها محـرّضة جيدة للدورة الدموية الموضعية وهذا يساعد في حالات الضعف الثانوية و من البهارات الأكثر فاعلية نذكر : الفلفل ، الزنجبيل، وجوزة الطيب.

المعـادن:

المعـادن (الحديد والزنك والمغنيزيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والأحماض الأمينية) موجـودة كجـزء من المـواد الغـذائية وبشكل أساسي توجد في المكسرات(اللوز ، الجوز ، الكاجو ، والعنجك)، وهـي كلها جـيدة للصحة العامة .
لكن الزنك مهم جداً لصحة الرجل ، وإذا اختل الزنك في غذاء الطفل فإن ذلك يؤثر على مستوى قدرته ومستوى الإخصاب عنده في سن النضج .
كما أنَّ قلة الزنك لدى الرجل الناضج تقلل لديه الدافع من السائل المنوي ، ويوجد الزنك في العديد من الأغذية النباتية منها العدس والحمص والأرز واللوبياء كما يوجد في اللحون لا سيما الرخويات والأسماك وغيرها من الأغذية ذات المصادر الأساسية.
المـنغنيز معـدن مهـم كـذلك للإخصاب، ويتواجد في الأوراق الخضراء وفي قشور الحبوب والقمح إضافة إلـى الأحمـاض الأمينية الأساسية Essential Fatty Acid فهي مهمة لحفظ الصحة عموماً.
ويوجد المغنيزيوم بشكل طبيعي في المشمش والخضار والتمر واللوز والنخالة, ويوجد الحديد بشكل طبيعي في البقدونس والسبانخ والسلق والهندباء والخس والعسل الأسود والمشمش والعنب والبلح والتين والموز, ويوجد البوتاسيوم بشكل طبيعي في العسل الأسود والقشور في الحبوب والخبز مع النخالة وعصير الجزر والبقول والبندورة واللحوم.

الـلحــوم والبيض:
إن اللحم والبيض يحتويان على أفضل أنواع البروتين ويعتبران من الأغذية الهامة للبدن وخير معين للنشاط الجنسى وذلك لإحتواهما على الأحماض الأمينية الأساسية التي تعتبر مهمة لحفظ الصحة عموماً
وعلى الشخص تناول ما يعادل جراماً واحداً لكل كيلوجرام من وزنه أو على الأقل ربع دجاجة وسمكة متوسطة.
ولا مانع من تناول قدر مماثل من اللحم الأحمر كبديل فى بعض الأيام للتوازن فى الغذاء اللازم للجسد.

منتجات النحل (العســل وغذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح):

في العسل تركيبة غذائية خاصة، من ضمنها مجموعة فيتامين B ، سهلة الامتصاص , وهو بتركيبته الخاصة يزيد قدرة الرجل الجنسية ويقوي الأنتصاب ويثير فيه الشهوة والرغبة الجنسية، ويرفع من مستوى الإخصاب عنـده ويزيد من كمية الحيوانات المنوية, وسمى " شهر العسل " بهذا الاسم لأن العرسان في أوروبا كانوا قبل قرون عديدة يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لأجل الإخصاب . فهو منشط جنسى هام يحتوى على فيتامينات ومواد منشطة جنسياً ويسمى فيتامين الخصوبة.

الحشرات:

يأتي " الجراد " كأول حشرة ذات سمعة طيبة في إعطاء المقدرة الجنسية والطاقة والحيوية نظراً لغناه بالبروتين وقرون بعض الحيوانات التي تطحن وتلتهم ، كما في أفريقيا ، أو تعجـن وتخـبز ، كما فـي اليابان ، لها تأثير جيد على تنشيط الطاقة أما أشهر حشرة حازت على سمعة مهمة في هذا المجال ، فهي " الذبابة الأسبانية " رغم ذلك أدت إلى موت الكثيرين

الخضـار:

تأثير الخضار لا يكون مباشراً على القدرة الجنسية ، بل تعطي الخضروات فاعليتها على المدى البعيد بحيث تجعل الصحة أفضل لكن هناك بعض أنواع الخضار تعتبر أكثر تأثيراً وأكثر مباشرة في فعلها ، مثل : الزيتون ، حيث إنَّ فيه مادة كيميائية معينة تسمى Bromocriptine لها تأثير على مركز الإخصاب في دماغ الإنسان.

المكســـرات:

المكسرات غنية بالحديد والزنك والمغنيزيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E بالإضافة إلى غناها بالأحماض الأمينية وهذه المواد جيدة وتقود إلى زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل والمرأة . ومن أشهر المكسرات نذكر : اللوز ، الجوز ، الكاجو ، والعنجك

المآكل البحرية:

تعتبر المأكولات البحرية ، بكل أنواعها ، ذات تأثير فاعل على الطاقة الجنسية عند الرجل بصورة خاصة . ويرجع ذلك إلى كمية الزلال والحامض الأميوني الذي يلعب دوراً مهماً في زيادة درجة الخصب (الإخصاب) ، بالإضافة إلى مقدار المعادن والفيتامينات التي تحتويها البحريات. ويأتي " الكافيار " ، وهو بيض سمك الحفش ، في المرتبة الأولى على رأس لائحة المواد البحرية المقوية والمنشطة للجنس ثم يأتي في الدرجة الثانية ، بعده " المحار " الغني بمادة الزلال (البروتين ) العالية ... ويُحكىعن "كازانوفا " تناوله حوالي 50 محاراً في اليوم لأخذ الطاقة التي تساعده على المغامرات العاطفية التي اشتهر بها ويأتي " الروبيان " ليحتل المرتبة الثالثة ، في كونه محرضاً ومهيجاً جيداً وفعالاً إلا أنَّ مشكلة الروبيان هي في زيادة الكولسترول فيه ، بطبيعة الحال ، كل المأكولات البحرية جيدة وإنْ لم تكن بأهمية وفاعلية الكافيار والمحار والروبيان . بقى أنْ نقول إنَّ خلطة الأسماك الصغيرة المخللة ، والتي تعرف عند المصريين بـ " الفسيخ " وعند الإيرانيين بـ " المهيادة " هي وجبة جيدة للرجل نظراً لكثافة الزلال فيها.

الفـواكـه:

تحتـوي الفواكـه على نسبة كبيرة من الفيتامينات ، أهمها وأشهرها : فيتامين A وفيتامين C وفيتامين B وعنصر "البورون " القادرة على إعطاء الجسم صحة ونضارة لكن شهرة الفواكه جاءت لربطها بقصص وأساطير لا مجال لذكرها وأكثر فاكهة أو ثمرة لها مصداقية علمية بتأثيرها على الطاقة هي " التمر " ففي دراسة رائعة قام بها الباحث السعودي " الورثان " على مجموعة أخرى من زملائه وجـد أنَّ التمـر يحتوي على أحماض أمينيـة وسـكريات وفيتامينات ومعادن متنوعة ، وهي جميعاً مواد هامة للحفاظ على التوازن الطبيعي عند الناضجين . ومع أنْ كل التمور تحوي عنصر " البورون " بشكل كبير ، وهو عنصر أكدت الدراسات فاعليته في علاج الكثيـر مـن الأمراض ، إلا أنَّ عنصر "البورون " يؤثر على الهرمون الذكري والأنثوي معاً ، وإن كان تأثيره على هرمون الذكورة أكبر إنَّ تناول التمر يقلل الإصابة بالضعف الجنسي ، ويجعل الدافع العاطفي أقوى وخصوصاً التمر البرحي.

الأعشاب:

هناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي تؤثر تأثيراً كبيراً على الناحية الجنسية وترفع من قدرة الرجل جنسيا منها:-
1-الفاغرة الأمريكية:
تعتبر الفاغرة الأمريكية أبرز الحشائش والنباتات العشبية المساعدة على تقوية وتنشيط المقدرة الجنسية وهي شجرة صغيرة شوكية تنمو في كندا ، وتستخدم أساساً في تخدير الآلام البدنية ، وخصوصاً آلام الأسنان ، لكنها تستعمل كذلك لمعالجة بعض حالات العجز الجنسي.

2-الجينسينغ:

نبات صيني عرف شهرة كبيرة بوصفه النبات الأساسي الذي يحرض الطاقة الشهوانية ، وقد كذب ذلك بعض العلماء ، ولكن من الواضح أنَّ له تأثيراً جيداً على الصحة عموماً
الكورانا شجرة موجودة في غابات الأمازون الممطرة ، وثمرة الشجرة مصدر يعيد للطاقة حيويتها حسب تجربة سكان المنطقة

3-القصعين:

نبات يمكن زراعته في أية حديقة أو داخل المنزل ويشبه " المرمية " . تستخدم أوراقه ودهنه وبذوره ، واستخدامه المباشر يتعلق بعلاج مشاكل القدرة الجنسية عند الرجل وهو منتشر بكثرة بين الأمريكيين وعند معظم سكان العالم.

4-الكولا:

موطن هذه الشجرة الكبيرة التي تنمو فيها مكسرات الكولا ، التي تستخدم استخدامات عديدة ، هو غرب أفريقيا ، إنَّ بذور هذه الشجرة منشطة فعالة للأعصاب عموماً وبالتالي يؤدي تأثيرها إلى فوائد تتعلق بمشكلة العنة والعجز الجنسي

5-أزيرون الحـدائق:

نبتة برية موجودة بكثرة في إيران ، تستخدم منها برعم الوردة قبل التفتح أو أوراق الورد بعد التفتح . وهذه النبتة تحتوي على هرمون عال يتم استعماله لعلاج مشاكل الضعف الجنسي.

6-الكبابة الصيني Piper cybeba "
نوع من أنواع الفلفل الأسود له ندبة "وبه مادة فعالة تحتوي على الزيوت الطيارة تعمل على تنشيط الجهاز العصبي المركزي بالجسم .

7-الحلبة الخضراء:

تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية وتنشط الاعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور وقد ذكر الحلبة ابن البيطارد فقال الحلبة تزيد الباه كما ذكرها ابن سينا في كتابه القانون والطريقة ان يؤكل ربع حزمة مرتين في اليوم.
8-أم الخلول:

وهي عبارة عن صدفة تحتوي بداخلها على حيوان وتؤكل نيئه حيث تفتح الصدفة ثم يشفط الحيوان الذي بداخلها وتؤكل وينصح بالاكثار منها لراغبي الزواج او المقدمين عليه وهي منشطة من جميع النواحي.
9-الزنجبيل الأخضر Ginger

تتكون من الزيوت الطيارة التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية جدا ولكنه أحيانا يرفع ضغط الدم .

10-حب العروس:

وهي ثمار شبيهة بالفلفل اذا مضغت ثم دهن بها القضيب وجامع الرجل زوجته شعر بلذة ليس بعدها لذة.
11- نبات الكرفس Abium Graveolens :

سواء أخذ في شكله النباتي الأخضر،أو في شكل بذور وهو يقوم بتنشيط الجهاز العصبي المركزي
إضافة إلى مشروب القرفة،وكذلك القرنفل الذي يحتوي على بعض الكبريتات التي تزيد وقت الانتصاب.

12- الجزر + الفستق مع العسل:

يشرب كأس عصير جزر يومياً على الريق ثم يؤكل بعده مباشرة قبضة اليد من الفستق مع ملعقتين عسل نحل نقي هذه الوصفة تؤتي ثمارها سريعاً.

13- القرع والخيار والشمام:
تؤخذ كميات متعددة من البذور وتقشر وتدق وتذاب في السكر، وتؤخذ ثلاث ملاعق كل يوم. كما يستخدم مستحلب بذور القرع لمعالجة تضخم البروستاتا عند كبار السن وما ينتج عنه من اضطرابات في التبول، ويعمل المستحلب من مقدار حفنة من البذور الطازجة تنزع عنها قشورها وتدق لهرسها قليلا، ثم يضاف إليها الماء الساخن بدرجة الغليان بنسبة فنجان واحد لكل 20 جراما من البذور، وبعد انتظار عدة دقائق يحلى بالسكر ويشرب ساخنا .

14- بذر الكتان:
يستعمل مغلي بذر الكتان في تسكين الآلام الناتجة عن التهاب البروستاتا؛ وذلك بشرب فنجان أو فنجانين من مغلي بذر الكتان في اليوم بجرعات صغيرة.
_ المواظبة على اكل السمسم المقشور مفيد جدا في حالات الضعف الجنسي .
أدوية الاكتئاب أنجح علاج للقذف السريع
القذف السريع حالة منتشرة في كل انحاء العالم بنسبة قد تصل الى حوالي 40% من الرجال وهي الاكثر شيوعاً بين كل الامراض الجنسية لديهم.

15-التمر :

التمر هو البلح ويعتبر من أكثر الثمار تغذية للبدن فقد ثبت أنه مقو للعضلات والأعصاب ومؤخر لمظاهر الشيخوخة، وتضاهى قيمته الغذائية بعض أنواع اللحوم والأسماك حيث يحتوى على كمية كبيرة من الفوسفور وعلى كمية عالية من الفيتامينات.
ولكن لكى يكون التمر غذاء كاملاً ومقوياً جنسياً فقط أضف إليه اللبن وإذا أضيف إليه كذلك القرفة والحليب وإذا أديم استعماله على الريق جفف مادة الدود.
كما أن التمر أيضاً مقو للكبد وملين للطبع ويزيد فى القدرة على المعاشرة الجنسية ولا سيما مع حب الصنوبر.
من مميزات التمر أيضاً أنه من الثمار المهمة فى تكوين السائل المنوى عند الرجل ومغذ للأعصاب والخلايا الجنسية عند كل من المرأة والرجل.


16-الجرجير :

الجرجير من النباتات الخضراء المعروفة قديماً. والعرب أول من عرفوا الجرجير ووصفه أطباؤهم بأن شرب عصير أوراقه وأكل بذوره يقوى الجنس ومدر للبول وهاضم للطعام وملين للأمعاء، ويحتوى الجرجير على نسبة عالية من فيتامين (أ) والحديد والألياف النباتية.
والجرجير طبقاَ لرأى الأطباء العرب يهيج الشهوة الجنسية جداً وهو يحركها ويقوى على الممارسة الجنسية.

17- الخس :

الخس من الخضراوات الورقية، وهو من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية، ويسمى عند بعض الشعوب القديمة "نبات الخصوبة" .
يحتوى الخس على فيتامين "ج" وهو فيتامين الخصوبة، حيث يفيد كثيراً فى علاج العقم عند الرجال وله أهمية كبرى فى تكوين السائل المنوى الذى تسبح فيه الحيوانات المنوية. ويعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون TESTOSTERONE والأندروجين ANDROGEN )،
أما عند النساء فهو يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الإجهاض ويقوى من النسل.

18-الجزر:

الجزر من النباتات المعروفة وهو غنى جداً بفيتامين (أ)، خاصة الجزر الأصفر منه وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة فى الحيوانات المنوية عند الرجل، كما أنه يزيد أيضاً من خصوبة الخلايا التناسلية فى البويضات عند الإناث وهذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم بشكل عام.

19-البقدونس:

البقدونس من النباتات المعروفة ومن التوابل المشهورة وهو يحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة.
وذلك بالإضافة إلى بعض الأملاح المعدنية الهامة كالحديد والكالسيوم والماغنسيوم، إضافة إلى الزيوت الطيارة.
زيت البقدونس يفيد أيضاً فى علاج حالات الضعف الجنسى كما يفيد فى علاج اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء.


20-العنب والزبيب:

العنب من فاكهة الصيف اللذيذة والمشهورة والمحبوبة للكثير من الناس ويتحول إلى زبيب بعد تجفيفه ويؤكل مخلوطاً مع اللوز والفستق والفول السوداني, وتشتهر اليمن بأجود أنواع العنب الرازقي وأجود أنواع الزبيب غالي الثمن.
ويقدم الزبيب في اليمن في الأعياد أثناء زيارة الأقارب لأقاربهم وفي الأعراس يقدم العريس الزبيب للحاضرين عند عقد الزواج وعندما يصل أقارب العروسة مع العروسة إلى منزل الزوجيه.
ويتكون العنب والزبيب بمواد جعلته من أهم الفواكه المنشطة جنسياً حيث إنه ينقى الدم من الرواسب الضارة فيزيد من كفاءة الأعصاب فى نقل الرسائل والاستجابة للمؤثرات، بالإضافة إلى أنه يعين الشخص على الثبات النفسى والتخلص من القلق والمخاوف التى تفسد العملية الجنسية, كما أن فيه مادة سكرية تزيد من الأخصاب لدى الرجل .

21-البصل :

يحتل البصل مكانة عظيمة في المائدة اليومية ويقال أنه يحفظ الصحة ويطيل العمر، وقد ثبت أن مفعول البصل لا يبطل مهما كان البصل مشوياً أو مسلوقاً أو مقلياً وذلك بالإضافة إلى الصورة الطازجة.
يحتوى البصل على زيوت طيارة ونسبة عالية من الكبريت وقد وصفه أطباء العرب القدماء بأنه مهيج للقدرة الجنسية، وماء البصل يدر الطمث وملين طبيعى.
البصل يزيد الشهوة الجنسية إذا ما قطع ونقع فى الخل وله منافع صحية كثيرة على الجسد بالإضافة إلى تفتيق الشهوة وتهييج الجنس ويزيد فى المنى ويحسن اللون.

22-الزيتون الأخضر :

الزيتون الأخضر بارد يابس وهو جيد للغذاء ومقو للمعدة ومثير للشهوة الجنسية ، أما زيت الزيتون فيستخدم فى: المحافظة على جمال البشرة وعلاج تشققات الجلد.

23-حبة البركة:

تطحن حبة البركة وتخلط جيداً بزيت الزيتون و"اللبان الدكر" ويؤخذ منها لعدة أيام فهى تزيد فى الشهوة الجنسية وتنشط الشبق بعد اليأس.
الفول السودانى والجنس:
وهو من الأطعمة الشعبية المعروفة بكثرة، وقد عرف أن الفول يزيد المنى ويقوى الرغبة والعمل فى الممارسة الجنسية.
الفول السودانى يحتوى على نسبة عالية ووفيرة من الألياف والبروتينات والدهون النباتية لذلك فهو مصدر غنى بالطاقة وهذه الطاقة مطلوبة فى أداء العملية الجنسية.

24-الحمص:

الحمص من الأطعمة الشعبية المشهورة وقد تؤكل هذه الحبوب إما خضراء طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة أو محمصة.
ويعد الحمص من الأغذية المدرة للطمث عند النساء ويولد اللبن عندهم ويزيد فى الطاقة الجنسية ويقوى الشبق الجنسى.

25-القرفة :

القرفة من التوابل المعروفة والمشهورة وهى شجرة دائمة الخضرة قشورها عطرية تحتوى على زيت عطرى طيار ومنبه.
تستخدم قشور القرفة فى عمل شراب القرفة المنشط للدورة الدموية والقوة الجنسية.
ويفيد شراب القرفة فى حالات اضطراب الدورة الشهرية. ويدخل زيت القرفة فى صناعة بعض مستحضرات التجميل السائلة والجافة.

26-التوت:
التوت كما هو معروف من الفواكه الشعبية المشهورة وهو فى متناول الجميع.
ثمار التوت ذات قيمة غذائية كبرى ولها تأثير هرمونى ذكرى لذلك يمكن تناولها فى حالات الضعف الجنسى للرجال ولزيادة الشهوة الجنسية.

27-طبق السلطة :

لعل من أكثر المأكولات التى تساعدك على زيادة القدرة الجنسية بدون زيادة فى الوزن هى طبق السلطة الخضراء، والذى يمكن أن يلعب دوراً هاماً وأساسياً فى الحياة الجنسية..
ويجب أن يتكون هذا الطبق من طماطم وبقدونس وجرجير، لذا يجب أن تحرص الزوجة على توفير طبق السلطة يومياً إن أمكن فى وجبتى الغداء والعشاء.

أيضاً يجب عدم نسيان الفجل الذى يحتوى على مجموعة فيتامينات لا سيما فيتامين "هـ" الذى ثبت نجاحه فى إكمال السعادة الزوجية.
كذلك نظراً للأثر الكبير للبقدونس من الناحية الجنسية يجب الحرص على عدم إغفاله أثناء تحضير طبق السلطة.
ونظرًا للأثر الكبير للبقدونس فى الناحية الجنسية فإن شركات الأدوية عبأته فى علب حيث تبيعه فى الصيدليات كمقوٍ عام للناحية الجنسية.


28-نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج ومستحضر نبات القراص:
نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج، تقوم بتأثير على الرجال جنسياً وتحفزلديهم الرغبة الجنسية والأداء الجنسي. و يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني.
ويمكن تناول الناردين والشوفان وفلفل كاوة بصورة خلاصات صبغية Tincture

29- نبتة فو-تي:
يستخدم الصينيون في علاجهم لحالات الاضطراب الجنسي أعشابا أخرى يطلق عليها في شمال اميركا اسم «فو ـ تي» وهي أعشاب تعمل كعقار نباتي لإطالة فترة الممارسة الجنسية. ويعتقد الصينيون القدماء بقوى جنسية خارقة لهذه النبتة فيقولون منذ القدم إن جذر نبتة فو تي عمرها 50 عاما قادرة على منح شعر الشايب سواده الأصلي وأن جذر نبتة منه عمرها 150 عاما قادرة على غرس الأسنان من جديد في فكي المسن.
30: حب العزيز(الفول السوداني):
يعتبر حب العزيز من المكسرات التي تزيد القوة الجنسية لدى الرجال وتزيد كمية الحيوانات المنوية لديه.

31:- زيت الورد وزيت الياسمين وزيت الصندل:
يمكن استخدام زيت الورد، زيت الياسمين وزيت الصندل كغسول على منطقة العانة حيث إن هذه الزيوت تعمل على تنشيط هرمونات الذكورة وذلك لاحتوائها على الجلوكوسيدات ( glycosides ) في المادة العصيرية لها كما أنها تنشط خلايا الخصية وقشرة الكلية لإفراز هرمونات الذكورة.
أعشاب وأغذية مفردة تزيد القوة الجنسية لدى الرجال:
البقدونس، البصل، الجرجير، الجزر، الكرفس، الخس ، الخرشوف، القلقاس، الحرمل ، الحبة المرة، حبة البركة، الصندل، الزعفران، الحبهان، حب العزيز، الزنجبيل , شرش الزلوع ,القرنفل , سنبل طيب , قرفه , ام الجلاجل , دارصيني ,عبيثران ,عودقرح , حب البطم , زنجبيل ,حب بلادز ,خولنجان , خردل ابيض ,جرجير ,حب الزلم ,ينسون , زهر القرطم , بصل , عرق ذهب , جينسينج , حب الهال , موسلي , شوكة الجمل , عود سوسن , حبة البركة , كبد الحوت , لقاح النخيل , خصى ثعلب , جنين القمح , كريز ,الفلفل الأسود، الزعتر ، اللوز، البندق، جوزة الطيب، الكبابة الصيني، الأقحوان، القرفة،النعناع والكرفس
adwia_adwia82@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونه تهتم باخبار الادويه واسواق الادويه فى العالم العربى وطرق التصنيع واخبار الصيادله وشركات الادويه وطرق التسويق والاعشاب والطب البديل ارجو ان تتحول الى موسوعه adwia_adwia82@yahoo.com

رساله الى نصارى مصر

كل العالم