الاثنين، 23 يوليو 2012

سم الله الرحمن الرحيم.. كيف حالكم ..؟
أريد أن أبدأ قصتي .. أنا انسانة من صغري تعرضت لتحرش من عمي .. تحرش سطحي بس .. وكان ذا قبل البلوغ كان عمري 11 سنة و لما كبرت شوي تقريبا يعني 12 .. وقعت في السحاق أستغفر الله العظيم .. مارست السحاق مع صديقتي و أنا و هي لا ندري أننا نمارس معصية .. وكنت قد بلغت آنذاك 13 سنة .. و بعدها حينما علمت أن الذي أمارسه حرام كفينا انا و هي .. و استغفرنا ربنا و تبنا .. لكن وقعت في مشكلة أخرى.. وهي الآن في عمري هذا 16 سنة.. هي انني اصبحت أرى أفلام إباحية بكثرة .. كانت أفلام عادية ليست إباحية لتلك الدرجة .. و لكن في يوم من الايام كنت أتصفح في النت .. فرأيت موضوع عن العادة السرية .. كنت أرى معاناة بعض الناس من هذه العادة .. ف انتابني فضول .. قلت أجربها لأرى لماذا الناس يعانون منها .. و ياليتني ما جربتها.. ف جربتها المرة الأولى شعرت بالاحساس الذي كنت أشعره عند ممارستي السحاق مع صديقتي .. وكان احساس رائع .. ف ندمت و قلت لا .. ولكن الشيطان قد لعب علي .. ف عدتها بعد ذلك أكثر من مرة .. تقريبا أكثر من 20 مرة .. ولكن شعرت انني لم أدمنها و بإمكاني الإقلاع عنها .. ولكن شيء ما أصبح يراودني في حلمي .. وهي أنني حلمت مرتين أنني أمارس العادة .. هذا بعد أن تركتها لفترة .. ولكن الحلم كان في فترة مشاهدتي أيضا للأفلام الاباحية .. حلمت بذلك ( بممارستي للعادة ) و عندما استيقظت .. شعرت بأن كليتاي تؤلمني .. ( وكأن أحد عاشرني في منامي ) وحينمااستيقظت شعرت كإنني أشبعت رغباتي الجنسية .. !! لا أعرف ما تفسير الحلم .. قرأت ف سمعت أن هناك عين جن عاشق .. .علما بأنني كما قلت بإمكاني ترك هذه العادة و هذه الأفلام .. وبدأت أترك الأفلام .. و أكف عن العادة .. ولكن عندما أتذكر تحرش عمي بي .. ألجأ لهذه العادة .. لا أدري أيضا الحلم الذي حلمته سببه تفكيري بالعادة ولا ؟ .. و الله إني نادمة على انني فكرت يوما و مارست هذه العادة .. بس كان فضوول مني .. أشعر بالندم الشديد.. و للمعلومية .. كانت ممارستي لهذه العادة في سن ال 16 .. كانت لفترة تقريبا شهر .. وكانت نفسيتي تزداد سوء .. لكن شخصيتي كما هي .. !! لم تتغير .. الآن إليك أسئلة الرجاء الاجابة عليها.. ما هي العلاقة بين 1_ تحرش عمي بي و العادة السرية ؟ 2_ و ممارستي مع صديقتي والعادة السرية؟ .. و علاقة تحرش عمي بي بتفكيري الآن الشديد بالجنس .. و ممارستي مع صديقتي؟ ! .. الرجآء الإجابة على التساؤلات هذه .. و للعلم أنا كما أقلعت عن ممارستي مع صديقتي السحاق .. أستطيع الاقلاع عن هذه العادة .. و لكن رجاء توضيح لي هل سوف تؤثر فيني العادة ؟! مع العلم أنا أمارسها سطحيا .. ومارستها تقريباً 30 مرة شهر .. و ماهي تأثيراتها النفسية ..؟ و هل تحرش عمي بي و العادة السرية لهما تأثير على علاقتي بزوجي المستقبلي ؟.. الرجاء الاجابة .. اني في حيرة من أمري .. و الرجاء أيضا توضيح إجابتكم للحلم الذي حلمته .. لأنه أرعبني كثيرا .. !! و آسفة على جرأتي الشديدة ..! و الرجاء الرد في أقرب وقت..
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ ريماز حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

شكرا لك على الكتابة إلينا.

لاشك أن للتحرش الجنسي الذي تعرضت له، وأنت صغيرة له تأثير على الجنس وموقفك منه وعلى هذه الممارسات التي قمت بها، حيث أُدخلتِ عالم الممارسة الجنسية في هذه السن المبكرة، ومن قبل عمك الذي كان المفروض فيه أن يقوم على حمايتك ورعايتك، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

كثير من الأطفال الذين يتعرضون للتحرش الجنسي يتعرضون لبعض المشكلات السلوكية أو الجنسية كممارسة الجنوسية المثلية، مع مَن في جنسه، فالصبي مع الصبي، والبنت مع البنت. وأحيانا يعرضهم هذا التحرش للمزيد من الاعتداء، والتحرش الجنسي.

ولكن طبعا هذه الصعوبات والمضاعفات ليست بالضرورة ضربا لازما لابد منه، وإنما من خلال الرعاية الطيبة الناجحة، أو من خلال الإرشاد، والعلاج النفسي، يمكن لهذا الصغير أن يتجاوز ما مرّ به، ومن دون أن تترك عنده مشكلات أو مضاعفات.

لاشك أن للأحلام التي يحلمها الإنسان علاقة وثيقة بأفكاره ومشاعره مواقفه، ونمط حياته، وربما حلمت بما حلمته لوجود بعض الصراع في نفسك بين ترك هذا العمل وبين متابعة القيام به.

ونعم يمكن لهذا التحرش في الصغر أن يثير عندك بعض الصعوبات عند الزواج، وأيضا ليس هذا بالضرورة، ويتوقف الأمر كثيرا على طبيعة علاقتك بزوج المستقبل، وطريقة تعامله معك.
adwia_adwia82@yahoo.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونه تهتم باخبار الادويه واسواق الادويه فى العالم العربى وطرق التصنيع واخبار الصيادله وشركات الادويه وطرق التسويق والاعشاب والطب البديل ارجو ان تتحول الى موسوعه adwia_adwia82@yahoo.com

رساله الى نصارى مصر

كل العالم


Powered By Blogger