الأربعاء، 27 مايو 2009

الأ يورفيدا تجعل بشرتك أكثر جمال



ما يغضب المرأة ويحبط معنوياتها، هو استمرار مشكلاتها الجلدية، التي يمكن أن تشكل مؤشرات على الحالة الصحية الجيدة للجسم.وستجد بعض النساء المصابات بحب الشباب، أنهن لم يتخلصن من تلك الحبوب إلا بعد أن استعدن التوازن الداخلي في أجسامهن. وعقب ذلك بدأت البشرة بالتحسن والانتعاش.


يذكر بعضهن تجربته مع مشكلات البشرة، فيقلن إنها كانت تجربة مؤلمة وتقول مريضة سابقة إنها كانت تقوم بزيارة طبيب الأمراض الجلدية حتى يزيل المادة الدهنية داخل تلك الحبوب.


بناء على نصيحة صديقة لها توجهت هذه السيدة إلى متخصصة في العلاج بالأيورفيدا في مدينة نيويورك. وقد ساعدت المتخصصة المريضة لتحديد القوة الكامنة في جسمها. وتبين للمريضة أنها مكونة من ثلاث طاقات رئيسة للدوشا.


وهي: الفاتا خليط من عناصر الفضاء والهواء وتشمل الحركة والانتقال والطاقة الحركية في العقل والجسم والبيتا مماثلة لعنصر النار وتشمل الانتقال والنشاط الاستقلابي والتمييز مابين الجسم والعقل والكافا خليط من الماء والعناصر الأرضية وتشمل الاندماج والتزييت والطاقة الكامنة وثبات الجسم والعقل. وتمثل العناصر الثلاثة الأساليب التي يميل فيها الجسم للتحرك انطلاقا من التوازن، واكتشفت المتخصصة أن واحدة من الطاقة الثلاثية، هناك عدم توازن بالنسبة للبيتا. وكان يعني ذلك أن عليها تغيير حياتها الغذائية.


تقول المريضة: إنني أميركية من أصل إيطالي وأتناول المعجنات والنشويات مثل البطاطا والثوم. ولكن ما كان يلزمني، هو تناول أغذية الفاتا- كافا مثل الحبوب والخضروات والسمك. ووصفت لها المتخصصة تدريبات رياضية روتينية مثل اليوغا والتأمل كما نصحتها باستخدام علاج للبشرة يناسبها أكثر من أي عقار آخر. ويوما بعد يوم تعافت من كل المشكلات التي كانت تعاني منها بشرتها.


دروس الأيورفيدا


ما إن تعرفت المريضة على مصدر الطاقة الخاص بها حتى باتت أكثر قدرة على العناية بنفسها. وتعلمت أنه على الرغم من أن بشرتها تقوم بنشاط الكافا، فإنها أصبحت قادرة على استعراض الطاقات الثلاث في جسمها في أي وقت تشاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونه تهتم باخبار الادويه واسواق الادويه فى العالم العربى وطرق التصنيع واخبار الصيادله وشركات الادويه وطرق التسويق والاعشاب والطب البديل ارجو ان تتحول الى موسوعه adwia_adwia82@yahoo.com

رساله الى نصارى مصر

كل العالم


Powered By Blogger