الثلاثاء، 12 مايو 2009

الاشفية السبعة

إلى كل من يشتكى أمرض مستعصية عليكم بمعجون الاشفية السبعة معجون الأشفية السبعة عباره عن منتج يشتمل على سبعة عناصر كل عنصر ورد فيه : إما آية من القرآن أو حديث صحيح يشهد بأنه فيه شفاء أو من كل داء وإليك مكونات هذا المنتج مع النصوص الوارد فيه .1. العسل قال تعالى: (يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس …) [ الآية [النحل:69].
2. عجوة المدينة المنورة قال صلى الله عليه وسلم: (من تصبح سبع تمرات عجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر). رواه البخاري ، وقال : (إن في عجوة العالية شفاء...) الحديث رواه مسلم ، وقال العجوة من الجنة ، وفيها شفاء من السم ) رواه الترمذي ، وصححه الألباني ( صحيح الجامع 2/758)
3. العود الهندي أو القسط : عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (عليكم بهذا العود الهندي فإن فيه سبعة أشفية: منها ذات الجنب) رواه البخاري . ، وقال : (خير ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري ) رواه أحمد والنسائي وصححه الألباني في صحيح الجامع(3324)
.4. الحبة السوداء : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما من داء إلا في الحبة السوداء منه شفاء، إلا السام ) رواه البخاري ومسلم ، واللفظ لمسلم
.5. السنا : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عليكم بالسنا والسنوت فإن فيهما شفاء من كل داء إلا السام وهو الموت) رواه ابن ماجه والحاكم وصححه ووافقه الذهبي ، وحسنه الألباني ( صحيح الجامع2/750 )
6. السنوت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عليكم بالسنا والسنوت فإن فيهما شفاء من كل داء إلا السام وهو الموت) رواه ابن ماجه والحاكم وصححه ووافقه الذهبي ، وحسنه الألباني ( صحيح الجامع2/750 ) 7. ماء زمزم : قال صلى الله عليه وسلم: (زمزم طعام طعم وشفاء سقم ). رواه ابن أبي شيبة والطيالسي وصححه ابن حجر والألباني وصحيح الجامع ( 3572)يعتبر معجون الأشفية السبعة من أفضل الغذاء ولكنه يقوم بعمل أقوى دواء. 1
. عالج هذا المعجون حالات عجز الطب الحديث عن تشخيصها.
2. عالج المعجون حالات من أمراض الكبد وأعاد بفضل من الله للكبد عمله.
3. ويعتبر أقوى دواء للنزلات المعوية الحادة الناتجة عن تسمم أوغير تسمم
. 4. يعالج آلام الأعصاب خاصة أعصاب الوجه والعصب الخامس.
5. موقف لحدة الإسهال وملين للمعدة في حالة الإمساك. 6
. مانع للتكريع عند المسنين والمصابين بعسر الهضم.
7. علاج لأمراض البطن المزمنة والمفاجئة في ذات الوقت.
8. يزيل الأورام ويمنع تكوينها.
9. فاتح للشهية ويساعد على الهضم. 10
. يولد الدم في حالات فقر الدم.
11. مغذي جيد في حالات سوء التغذية. 12
. كما أنه طارد للديدان.
13. نافع لحالات السعال ونزلات البرد. كما ثبت بالتجربة نفع المعجون في حالات العين والحسد وانقطاع العين عن المعيون والمحسود عند تناول المعجون لعدة أيام بإذن الله. يحقق نتائج ملموسة عند خلطه بالماء أو شرب سوائل بعده للقوة والنشاط والقوة الجنسية ويريح المعدة. لتأكد أرجع موقع الاشفية السبعة.وقد حلل المنتج في مختبرات دوليه كمختبرات همددر بباكستان وبالمركز القومي للبحوث في مصر ومختبر الكنترول بالسويد ومركز الأبحاث التابع لمستشفى الملك فيصل التخصصي والرياض .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونه تهتم باخبار الادويه واسواق الادويه فى العالم العربى وطرق التصنيع واخبار الصيادله وشركات الادويه وطرق التسويق والاعشاب والطب البديل ارجو ان تتحول الى موسوعه adwia_adwia82@yahoo.com

رساله الى نصارى مصر

كل العالم


Powered By Blogger