الثلاثاء، 19 مايو 2009

الهوديا» يكبح شهية الطعام

هوديا Kalahari Hoodia يعمل على تنشيط الجلوكوز الذي يمتلك التأثير على الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ، ما يؤدي إلى تضليل الجسم، فيعتقد أنه ممتلئ أو شبعان، حتى وإن لم يكن كذلك، ما ينجم عن ذلك تقليل الشهية.


وقد أثبتت التجارب التي أجريت على أشخاص يعانون من البدانة من مشارب واتجاهات حياتية مختلفة، وعلى مدى 15 يوماً في مختبرات في ليسستر بإنجلترا، أن تناول كبسولات الكالاهاري هوديا أدى إلى تراجع أوزانهم بفارق ألف سعرة في اليوم.


وذكر تقرير طبي أنه بعد ساعتين فقط من تناول كبسولتين تحتويان على الكالاهاري هوديا شعر المرضى بتراجع رغبتهم في تناول الطعام وقد دام ذلك 4-6 ساعات. وتبين أن الهوديا تعزز الحالة المزاجية، ولذلك فإن الشخص الذي يتناول كبسولات الهوديا لن يشعر بضيق أو ضعف في أثناء خضوعه لبرنامج تناولها.


ويشار إلى أن أفراد قبيلة السان الجنوب افريقية كانت تمضي في رحلاتها دون تناول الطعام طوال 24 ساعة، وفي الوقت نفسه كانوا يقومون بعمليات الصيد وما يحتاج ذلك إلى جهد بدني وبالتالي الحاجة لتناول الطعام. ويعرف عن الهوديا أنه نبات غير ورقي شبيه بالصبار. ويصنف نبات الهوديا في جنوب افريقيا على أنه مادة غذائية، وهناك أدلة كثيرة على أنها صحية وآمنة. ويتناول أفراد قبيلة «السان» الجنوب افريقية هذا النبات طازجاً منذ آلاف السنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونه تهتم باخبار الادويه واسواق الادويه فى العالم العربى وطرق التصنيع واخبار الصيادله وشركات الادويه وطرق التسويق والاعشاب والطب البديل ارجو ان تتحول الى موسوعه adwia_adwia82@yahoo.com

رساله الى نصارى مصر

كل العالم


Powered By Blogger